الأحد، 26 سبتمبر 2021

برنامج النخبة هيئة الاتصالات

أنشئت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تحت مسمى هيئة الاتصالات السعودية بموجب قرار مجلس الوزراء الموقر رقم 74 وتاريخ 5 3 1422هـ وتم تغيير مسمى الهيئة بعد أن أنيطت بها مهام جديدة تتعلق بتقنية المعلومات ليصبح هيئة. تعلن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن بدء التقديم في برنامج النخبة المنتهي بالتوظيف للعام 2019م لخريجي وخريجات الجامعات المحلية والخارجية لتأهيلهم وتطوير قدراتهم بما يتناسب مع إحتياجات الهيئة وسوق العمل في المسارات التطويرية التالية.


هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تعلن عن بدء التقديم في برنامج النخبة المنتهي بالتوظيف للعام 2019م لخريجي وخريجات الجامعات Ala Visions

رفع معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن سعود التميمي باسمه ونيابة عن منسوبي الهيئة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك.

برنامج النخبة هيئة الاتصالات. أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات برنامج استقطاب حديثي التخرج النخبة والذي يستهدف الكفاءات الوطنية من الشباب والفتيات حديثي التخرج في درجة البكالوريوس من مختلف التخصصات ضمن الخطط الاستراتيجية التي رسمتها الهيئة لتوسيع قاعدة استثماراتها في تنمية الكوادر البشرية الشابة بما يتسق مع رؤية المملكة 2030. أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات برنامج استقطاب حديثي التخرج النخبة والذي يستهدف الكفاءات الوطنية من الشباب والشابات حديثي التخرج في درجة البكالوريوس من مختلف التخصصات ضمن الخطط الاستراتيجية التي رسمتها الهيئة لتوسيع قاعدة استثماراتها في تنمية الكوادر البشرية الشابة بما يتسق مع رؤية المملكة 2030. Let your friends know about us with a click.

محافظ هيئة الاتصالات يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90. أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن بدء التقديم في برنامج النخبة المنتهي بالتوظيف لخريجي وخريجات الجامعات المحلية والخارجية لتأهيلهم وتطوير قدراتهم في المسارات التطويرية التالية الإداري والمالي القنوني الفني. هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية تعلن اليوم 1 ـ 1 ـ 2019م عن موعد البدء في عملية التقديم إلى هذا البرنامج وهو الذي يسمى النخبة وهو البرنامج المنتهي بعملية التوظيف السعودية لكل هؤلاء من خريجي ومن خريجات كل الجامعات سواء الجامعات المحلية أو الجامعات الخارجية لكي يتم بالفعل تأهيلهم وتنمية وتطوير مدى قدراتهم في ضمن تلك المسارات وهي التطويرية وتلك المسارات هي كما يلي مسار الإداري وأيضا المالي ـ مسار القانوني ـ كذلك المسار الفني.

Please go back to the website home page and try to find your page from the website navigation. أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن بدء التقديم في برنامج النخبة المنتهي بالتوظيف لخريجي وخريجات الجامعات المحلية والخارجية لتأهيلهم وتطوير قدراتهم في المسارات التطويرية التالية الإداري والمالي القنوني الفني. اعلنت اليوم هيئة الاتصالات السعودية والتقنية المعلومات اليوم عن بدء اول الافتتاح فى التقديم فى برنامج النخبة للتوظيف جميع الخريجى والخريجات من الجمامعات فى المملكة العربية السعودية وبدء تاهيلهم الى التطوير على جميع القدراة فى الادارى والمالى والقنونى والفنى.


هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تعلن عن بدء التقديم في برنامج النخبة المنتهي بالتوظيف للعام 2019م لخريجي وخريجات الجامعات Ala Visions


تجنيد نخبة من المحللين في إدارة المخاطر المالية لبحث خسائر مصرف Broadway Shows United Arab Emirates Broadway Show Signs


Faact Academy On Twitter Contractors Lib Academy


ظافر العابدين وديامان بو عبود وعائشة بن أحمد ضمن لجان تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي أكد النجم التونسي ظافر العابدين Www Alayyam Info صحيفة الأيام Movie


شروط برنامج النخبة للقبول In 2020 U 2 Elis Jlo


البنك الأهلي المصرى يفتتح مركزا لخدمات تطوير الأعمال بالعاشر من رمضان Conference Room Conference Room Table Room


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya