الأربعاء، 18 مايو 2022

وكيل لامبورجيني في السعودية

توفر لامبورجيني في السعودية لعملائها في 7 طرازات في الوقت الحالي وتعد سيارة لامبورجيني هوراكان هي السيارة الأقل ثمن ا بسعر يبدأ من 850 000 ريال. وبالنسبة للأشخاص الذين يريدون دفع المزيد تقدم لامبورجيني سيارة سيان fkp 37 6.


لامبورجيني تقول وداعا لمعرض جنيف للسيارات لعام 2020

تعرف أكثر على الأسعار المحدثة أول بأول لسيارات لامبورجيني الجديدة في جدة الرياض الدمام وباقي المناطق في السعودية.

وكيل لامبورجيني في السعودية. سيارة أفينتادور الفاخرة من لامبورجيني تحصل على تعديلات خاصة في مصر. أعلنت شركة ساماكو للسيارات التي تعتبر واحدة من أهم وكالات السيارات الفاخرة بالمملكة عن حصولها على وكالة سيارات لامبورجيني لت صبح بذلك الوكيل الحصري المعتمد لسيارات لامبورجيني بالمملكة العربية السعودية. ساماكو السيارات الوكيل الحصري لسيارات أودي بنتلي بورشه لامبورجيني وفولكس واجن في المملكة العربية السعودية.

سيارة رياضية لامبورجيني افنتادور 2014 lamborghini aventador السيارة القريبة من الارض و الانيقة الشكل و الانسيابية في حركتها السيارة بمحرك سعة 6 5 لتر و بقوة 700 حصان و التسارع من 0 الى 100 كم في 2 9 ثانية اما عن السرعة القصوى فهي 354 كم. أعلنت شركة ساماكو للسيارات التي تعتبر واحدة من أهم وكالات السيارات الفاخرة بالمملكة عن حصولها على وكالة سيارات لامبورجيني لت صبح بذلك الوكيل الحصري المعتمد لسيارات لامبورجيني بالمملكة العربية السعودية. Number 1 بتعديلات خاصة.

ولكن يبدو أن لامبورجيني هوراكان هي استثناء مثير للاهتمام لهذه القاعدة أو هذا ما تزعمه إحدى شخصيات. تعرف على أحدث الأسعار لسيارات لامبورجيني مع ضريبة القيمة المضافة في السعودية. السيارة لامبورجيني جالاردو 2014 lamborghini gallardo تم رفع النقاب عن السيارة لامبروجيني جالاردو فئة lp 570 4 في معرض فرانكوفرت للسيارات والتى تعتبر اعلى فئة لها محرك قوته 570 حصان والذي يسمح للسيارة بالوصول الى 100 كم في 3 4 ثانية.

دشن وكيل فيراري الرسمي في السعودية شركة تقنية السيارات السريعة فاست سيارة فيراري الجديدة كليا بورتوفينو. المربع نت السيارات الخارقة ليست مكلفة فقط بسبب سعر شرائها الباهظ بل بسبب ارتفاع مصاريف صيانتها وتأمينها كذلك. لامبورجيني أفينتادور محمد رمضان.


ساماكو للسيارات ت د ش ن وكالة لامبورجيني في الرياض


لامبورجيني


ساماكو ت د ش ن لامبورجيني في الرياض وتكشف عن طراز هوراكان إيفو آر دبليو دي 4tires


تقديم لامبورجيني هوراكان إيفو في السعودية و3 مراكز جديدة للشركة السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


مالك لمبرجيني سعودي يعثر على مفاجأة في سيارته بعد إصلاحها في الوكالة Arabgt


بالصور ساماكو تفتتح فرع لامبورجيني الجديد في جدة السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


افتتاح مركز لامبورجيني جدة بالتزامن مع تدشين طراز هوراكان ايفو 2020


ساماكو الوكيل الحصري لسيارات لامبورجيني المملكة العربية السعودية


صور لامبورغيني Lamborghini Murcielago Lamborghini Vehicle Warranty


Lamborghini Egypt الصفحة الرئيسية فيسبوك


Striveme وكيل جديد لعلامة لامبورجيني في السعودية


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya