الخميس، 24 فبراير 2022

نهاية حملة وطن بلا مخالف

قامت الحكومة السعودية بتمديد حملة وطن بلا حخالف 30 يوما أخرى بدءا من أول سوال الجاؤى وذلك لإعطاء فرصة أخرى للمخالفين من الوافدين داخل البلاد لإنهاء إجاراءاتهم ومغادؤة البلاد دون تطبيق أية عقوبات عليهم الجدير بالذكر أن حملة وطن بلا مخالف كان مقرر الإنتهاء منها مع نهاية. تحديث 16 11 2017 المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية اعلن مد حملة وطن بلا مخالف لمدة 8 أشهر قادمة وذلك بناء على طلب ممثلي السفارات لبعض الدول حيث تم ضبط ما يقرب من 70 ألف مخالف بعد مرور يومين على المرحلة الثانية وقال أنه يوجد مدة 6 أشهر أمام مخلفي الإقامة من المصريين.


أخبار حملة وطن بلا مخالف 1439 اليوم وتطبيق العقوبات علي مخالفي نظام العمل والإقامة

وأوضحت المديرية العامة للجوازات أن عدد المستفيدين من الحملة حتى يوم 21 شوال الجاري بلغ 572 ألف وافد.

نهاية حملة وطن بلا مخالف. أخبار 24 أكدت المديرية العامة للجوازات أن عدد المستفيدين من حملة وطن بلا مخالف التي انتهت مهلتها أول من أمس الإثنين بلغ نحو 500 ألف منذ إطلاقها في نهاية مارس الماضي. نهاية المهلة المحددة لحملة وطن بلا مخالف نبض الحدث داوود أزيبي. نشرت وزارة الداخلية اليوم الجمعة آخر مستجدات الحملات الميدانية المشتركة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في كافة مناطق المملكة والتي أسفرت منذ انطلاقها حتى.

تعتبر حملة وطن بلا مخالف هي الحملة الثانية من نوعها التي تباشرها سلطات المملكة العربية السعودية في غضون ثلاث سنوات فقد كانت الحملة الأولى في عام 2013 ميلاديا و قد كانت تستهدف المقيمين غير الشرعيين الذين يعملون في مهن مغايرة للمهن التي استقدموا من أجلها إلى المملكة وقد تم ترحيل ما يزيد عن أثنان و نصف مليون مقيم غير شرعي إلى جانب تصحيح أوضاع حوالي ثلاثة ملايين وافد خلال تلك الحملة. اخبار ساخنة حملة وطن بلا مخالف صفحة 1. قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز بتدشين حملة وطن بلا مخالف مصرحا بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد تمت موافقته علي إطلاق هذه الحملة رغبة منه في تسوية أوضاع المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

المقدم طلال الشلهوب المتحدث الرسمي للجوازات للحديث عن نهاية مهلة انهاء اجراءات المخالفين ضمن حملة وطن بلا. أصدرت المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة الداخلية حملة بعنوان وطن بلا مخالف تهدف من خلالها الى تسوية أوضاع المقيمين المخالفين لنظام الإقامة والعمل وأمن الحدود ومساعدة الراغبين في إنهاء مخالفاتهم وإعفائهم من. تنتهي يوم الإثنين المقبل غرة شهر ذي القعدة مهلة حملة وطن بلا مخالف بعدما جرى تمديدها يوم 1 شوال الجاري لمدة شهر.

ومنحت حملة وطن بلا مخالف المستفيدين منها. تنتهي يوم الإثنين المقبل غرة شهر ذي القعدة مهلة حملة وطن بلا مخالف بعدما جرى تمديدها يوم 1 شوال الجاري لمدة شهر.


القوى العاملة تناشد مخالفي الحج والعمرة سرعة مغادرة السعودية بدون غرامات قبل نهاية رمضان مغادرة Lab Coat Coat


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya