الأحد، 25 يوليو 2021

اهداف خط مساندة الطفل

صور خط مساندة الطفل. 0 3 155 أقل من دقيقة.


استراتيجية مخطط فن ضمن استراتيجيات التعلم النشط Venn Diagram 3ilm Nafi3 Active Learning Strategies Teaching Strategies Teacher Stickers

Facebook twitter google linkedin pinterest مشاركة عبر البريد طباعة.

اهداف خط مساندة الطفل. انطلاقا من رؤية برنامج الأمان الأسري الوطني بالقيام بدور ريادي في تعزيز أمن وسلامة ووحدة الأسرة تم تأسيس خط مساندة الطفل عام 1432 2011م لمساندة ودعم الأطفال دون سن الثامنة عشرة وذلك إستجابة. بالنسبة لأهداف خط مساندة الطفل فإن أهدافه تم تحديدها من أجل حماية الطفولة بالمملكة وأبرزها ما يلي. تسعى دوما المملكة لتوفير الرعايا والدعم النفسي والمادي والمعنوي للأطفال كما أنها تقوم بتوفير الكثير من المشاريع التي تحافظ على الطفولة والتي تحمي الطفل من الكثير من الانتهاكات وبالتالي كان مشروع خط مساندة الطفل من المشاريع التي حافظت على حقوق الطفل في المملكة.

أن مساندة الأطفال بطريقة معنوية تساعدهم في المستقبل على اتخاذ قرارات صحيحة. أهداف البرنامج المنفذ ـ إلقاء الضوء على خط مساندة الطفل بالسعودية ـ التعريف به وتوضيح آليه العمل وفريق العمل والخدمات التي يقدمها الخط والمستفيدون منه. كل ماتحتاجه عن خط مساندة الطفل 116111 إذاعة منشورات كتيبات برنامج الأمان الأسري منتدى التوجيه والإرشاد الطلابي.

يعد مشروع خط مساندة الطفل من المشاريع الوطنية الرائدة لبرنامج الامان الاسري الوطني لخدمة الطفولة بالمملكة ودليلا واضحا على ما أولاه ولاة الامر من اهتماما متزايدا بمختلف القضايا التي تهم شؤون الاسرة والطفل في كل المجالات وقد انعكس هذا الاهتمام على المستويين المجتمعي. يأتي خط مساندة الطفل 116111 لمساندة ودعم الأطفال دون سن الثامنة عشرة واستجابة للاحتياجات المختلفة للطفولة في المملكة عبر رقم هاتفي مجاني وموحد بهدف توفير المشورة للأطفال أو مقدمي الرعاية لهم ومتابعة توفير خدمات الرعاية والحماية للأطفال عبر. اهداف خط مساندة الطفل.

أن توفير الرعاية والحماية للأطفال يساعدهم في النضوج وتعزيز إحساسهم بالأمان. اهداف خط مساندة الطفل اهداف خط مساندة الطفل. أهداف خط مساندة الطفل 116111.

توفير وسائل الدفاع عن حقوق الطفل بالمملكة. خط مساندة الطفل هو خط لحماية الطفل من أي عنف أو أذى قد يتعرض إليه الطفل ويهدف لتنشئة جيل سوي وقد انطلق وبدأ عمله بشكل فعلي كهاتف مجاني في المملكة رقمه 116111 وهو خط موحد لمساندة الطفل للفئة العمرية الأقل من 18 عام. أهداف خط مساندة الطفل الأساسية.


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya