الجمعة، 25 يونيو 2021

شركة ارامكو روان للحفر

وظائف في شركة ارامكو روان للحفر بالمنطقة الشرقية assistant rig manager aroon001 senior hr generalist aroon002 personal assistant to ceo aroon003 hse specialist aroon004 accountant aroon005 a. أعلنت شركة أرامكو روان للحفر aro drilling توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة للعمل بالمنطقة الشرقية بالمسميات التالية مدير أنظمة وخدمات ومدير تسويق وتواصل وأخصائي التعويضات والإمتيازات وأمين صندوق ومحاسب وذلك وفقا لطريقة التقديم الموضحة أدناه.


وظائف شركة أرامكو روان للحفر بالمنطقة الشرقية Allianz Logo Blog Posts Blog

إنهم يعتنقون كل يوم عمل مع التركيز على عمليات الحفر الآمنة والفعالة.

شركة ارامكو روان للحفر. اكتملت منظومة الحفر الجديدة لأرامكو السعودية بعد أن أعلنت شركة روان الأمريكية لتأجير الحفارات النفطية أمس أنها دخلت في مشروع مشترك مع عملاق النفط السعودي لإنشاء شركة لتشغيل منصات حفر بحرية في المملكة. تعد أرامكو روان للحفر مشروع ا مشترك ا بين أرامكو السعودية أكبر شركة للنفط والغاز في العالم وبين فالاريس وهي متعهد عالمي رائد للحفر وتتطلع الشركة إلى تحديث برمجيات الأعمال ودمجها بعد أن كانت تتألف من عدة نظم. شركة أرامكو روان للحفر هي شركة عالمية تعمل في مجال الحفر البحري تمتلك وتدير أسطولا من منصات الحفر وهي مشروع مشترك بين شركة أرامكو السعودية أكبر شركة نفط في العالم وشركة روان للحفر يمثل هذا المشروع المشترك علامة فارقة في طريق تطوير قطاع الطاقة السعودي التنافسي كما تم تضمينه في برنامج إضافة القيمة الإجمالية iktva لشركة أرامكو السعودية و الرؤية السعودية 2030.

موظفون شركه ارامكو روان للحفر لديهم الحماس والتفاني والرحمة و ملتزمين برؤيتنا ورسالتنا وقيمنا. أعلنت شركة أرامكو روان للحفر عن توفر وظيفة بمسمى مساعد الدعم البحري للعمل في الخبر. Assistant rig manager aroon001 senior hr generalist aroon002 personal assistant to ceo aroon003 hse specialist aroon004 accountant aroon005 autocad aroon006 cash manager aroon007.

وظائف شركة ارامكو روان للحفر ارسل كود الوظيفة الى وظائف اليارد و الإداريه وظائف offshore. ارامكو روان للحفر البحري هو مشروع مشترك بين شركة أرامكو السعودية أكبر شركة في العالم في مجال النفط والغاز وشركة فالاريس شركة رائدة في مجال المقاولات العالمية في مجال الحفر.


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya